بعد سقوط الحكم بحبسها نسرين طافش تتصدر التريند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:09:00+03:00

اخبار الفن، نسرين طافش تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعدما حكمت لها .،بعد سقوط الحكم بحبسها نسرين طافش تتصدر التريند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد سقوط الحكم بحبسها.. نسرين طافش تتصدر التريندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نسرين طافش.. تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعدما حكمت لها محكمة جنح مستأنف أكتوبر، أمس بإنهاء الدعوى الجنائية في الاستئناف الذي قدمته على حكمها بالحبس لمدة ثلاث سنوات فى قضية شيك بدون رصيد بعدما تصالحت، ودفعت 4 مليون جنيهًا.

حكم قضائي بحبس نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش، وصلت إلى مقر محكمة جنح مستأنف أكتوبر، وذلك لحضور الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها 3 سنوات، في قضية شيك بدون رصيد.

وظهرت الفنانة نسرين طافش بحقيبة فيها مبلغ 4 ملايين جنيه، وذلك عقب وصولها المحكمة، وقدم محامي الفنانة طلب التصالح في القضية المستأنف فيها، وذلك على حكم حبسها 3 سنوات، في شيك بدون رصيد، وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، وقضت في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش، وذلك علي حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

قرار النيابة في قضية نسرين طافش

واسندت النيابة العامة لـ نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، وأنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها، نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

تعليق نسرين طافش على انتقادات الجمهور لها بسبب التيك توك

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد ردت على الإنتقادت التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب ظهورها في بث على حسابها بموقع "تيك توك" بعدما هاجمها البعض وقالوا أنها فعلت ذلك بهدف استغلال المتابعين للحصول على الهدايا بالرغم من أنها تكلمت معهم على مدار ساعة ونصف عن أمور عديدة خاصة بتربية الأطفال والصحة والرياضة، وغيرها من الموضوعات الهامة، وأوضحت أن المقطع الذي طلبت فيه الهدايا كان لمجرد المزح والدعابة لأنه كان داخل سياق أحد الموضوعات التي تتحدث فيها وأن الناس اقتطعت هذا المطقع وتركت المفيد من كلامها من أجل تصدر الترند على حسابها،حيث كتبت من خلال الإستورى عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":"من قذارات السوشيال ميديا، إني عملت بث كامل على تيك توك من كام يوم حكيت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشيال ميديا وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا".

وأكدت نسرين طافش على أنها لجأت للمزاح في وسط البث لإضفاء جو من السعادة ولأنها ليست واعظة، مُضيفة :" وتخلل البث مزاح ككل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد، والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو لأنه بيرفع الريتش لانه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ، بس كمية القذارة ياللي همشت ولغت ساعتين من البث المفيد المبهج اللي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف الناس محترمة وراقية بتسوى راسهم، بالوقت اللي في ناس بتطلع تعمل بث تافه لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم".

ووصفت كل من انتقدها بأنه شحات للتريند، قائلة :"كم أنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات، يارب طاقتكم تبقى ترند عليكم واحد واحد، انتوا كل مطبل معاكم بس عم ياخد ذنوب وطاقات سلبية راح تخلي حياتكم مثل بشاعة نفوسكم".

بنقدر ظروفك

وفي سياق آخر، تنتظر نسرين طافش حالياً عرض فيلم "بنقدر ظروفك"، وهو من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

شيك بدون رصيد.. حكم قضائي عاجل بشأن الفنانة نسرين طافش

سر تصدر الفنانة نسرين طافش التريند



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد سقوط الحكم بحبسها.. نسرين طافش تتصدر التريند،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار