محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T06:20:43+03:00

اخبار الرياضة، 06 19 ص الخميس 09 مايو 2024 محمد صبحي حارس مرمى نادي .،محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:19 ص | الخميس 09 مايو 2024

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن كواليس رفض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسئولو النادي في استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن صفوف الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

محمد صبحي يوقع على رغبة لنادي بيراميدز 

وأكد رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج رقم 10:« أن هناك وسطاء تواصلوا مع محمد صبحي من جانب نادي الزمالك، من أجل تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض الأمر نهائيا، وذلك بسبب توقيع اللاعب لرغبة مع نادي بيراميدز للانضمام لصفوفه الموسم القادم».

محمد صبحي حارس نادي الزمالك 

وتابع:« هناك غضب كبير من مسئولو الزمالك من محمد صبحي، قبل مباراة الفريق القادمة أمام نهضة بركان في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعدما أبلغ اللاعب مسئولو النادي، بأنه أتم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية للانضمام لصفوف الفريق مطلع الموسم القادم».

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن صفوف الفريق، بصورة نهائية بنهاية الموسم، والانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال حر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صبحي يرفض التجديد مع الزمالك للانتقال إلى بيراميدز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار