خوسيلو كنا نعرف أننا سنتأهل وريال مدريد يستحق أكثر من ذلك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T01:04:48+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 12 59 ص عبّر خوسيلو عن سعادته .،خوسيلو كنا نعرف أننا سنتأهل وريال مدريد يستحق أكثر من ذلك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخوسيلو: كنا نعرف أننا سنتأهل.. وريال مدريد يستحق أكثر من ذلكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 12:59 ص

عبّر خوسيلو عن سعادته بالتأهل إلى نهائي دوري رفقة ريال مدريد على حساب ، وتسجيله هدفي الفوز على البافاري.

خوسيلو: 

وقال خوسيلو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: أنشيلوتي أخبرني بالأسلوب الذي سنلعب به ونجحت في تسجيل هدفين وسعيد بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع: كنا ندرك أنها ستكون مباراة معقدة، وبايرن ميونخ جاء إلى هنا من أجل الفوز وهو فريق قوي، ونجحوا في تسجيل هدف عن طريق اللاعب ألفونسو ديفيز.

وأضاف خوسيلو في تصريحاته: في النهاية هذا ريال مدريد.. نحن ريال مدريد نلعب وسط جمهورنا وعلى أرضنا؛ وكنا نعرف أننا سنتأهل.

وأكد: سعيد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وجائزة أفضل لاعب باللقاء تذهب للجمهور، لأنهم يستحقون أكثر مما حدث.

واختتم خوسيلو تصريحاته: حتى وإن كنت أحلم لم أكن أتوقع أن هذا سيحدث، لكني استمتعت بأن أعيش ما شاهدته قبل عامين أمام أثناء تسجيل رودريجو هدفين، حينها كنت في المدرجات للتشجيع من أجل الحصول على البطولة الرابعة عشر، والآن أنا موجود ونحن في النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خوسيلو: كنا نعرف أننا سنتأهل.. وريال مدريد يستحق أكثر من ذلك،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار