تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد إعلامي يكشف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T05:05:35+03:00

اخبار الرياضة، 05 02 ص الخميس 09 مايو 2024 محمد مجدي أفشة لاعب النادي .،تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد إعلامي يكشف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يكشف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:02 ص | الخميس 09 مايو 2024

محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، تفاصيل غضب محمد مجدي أفشة خلال مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إبراهيم عبدالجواد: أفشة لم يطلب تصويره في مباراة الأهلي والاتحاد

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف:« أننا تواصلنا مع المصور أحمد رامز الذي حصل على فيديو خاص أثناء غضبه خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في اللقاء، مشيراً إلى أن المصور أكد لنا أنه طلب الحصول على ماء من دكة البدلاء، وقام أفشة بمساعدة المصور في هذا الأمر، ولم يطلب نهائيا فكرة تصويره وهو غاضب بشكل نهائي».

أفشة لاعب النادي الأهلي

وتابع:« ارتبط الأمر بحمد مجدي أفشة خلال الفترة الماضية، بسبب الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، وحصل اللاعب في ذلك الوقت على غرامة من جانب إدارة الكرة بالنادي».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نادي بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام مساء السبت المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل غضب أفشة في مباراة الأهلي والاتحاد.. إعلامي يكشف التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار