ماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T04:16:43+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 04 13 ص يستمر نحس هاري كين حتى بعد .،ماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 04:13 ص

يستمر نحس هاري كين حتى بعد الرحيل عن توتنهام الإنجليزي والمجئ لارتداء قميص الألماني من أجل تحقيق بطولة أولى بتاريخه الكروي.

هاري كين الإنجليزي المنحوس.. بدون أي بطولة.. هل تستوعبون الجملة؟

 أحد أفضل لاعبي كرة القدم في خط الهجوم على مدار تاريخها بدون أي بطولة مع أندية أو حتى منتخب بلاده.

ماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟

ويبقى السؤال.. ماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟، ذهب إلى بايرن ميونخ من أجل البحث عن بطولة أولى في تاريخه لكن الفريق البافاري خسر بعد هيمنة استمرت 11 عامًا على اللقب، وخسر كأس ألمانيا، وودّع دوري من نصف النهائي على يد ريال مدريد.

ليس هذا فقط، بل قبلها خسر هاري كين بطولة اليورو 2022 مع منتخب إنجلترا على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح، وقبلها كان خسر بطولة دوري أبطال أوروبا مع توتنهام حينما هُزموا من ليفربول في نهائي المسابقة العريقة 2019 بثنائية دون رد.

وبعد توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ من نصف النهائي على يد ريال مدريد وانتهاء الموسم بدون بطولة لـ هاري كين.. فهل تشهد الأعوام المقبلة بطولة وحيدة للأمير هاري في تاريخه قبل أن يعتزل خالي الوفاض؟.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا بينك وبين النحس يا هاري كين؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار