5 مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي آمنة وغير مكلفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:40:07+03:00

اخبارالمنوعات، يعتبر متلازمة القولون العصبي من المشكلات الصحية الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، .،5 مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي آمنة وغير مكلفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي.. آمنة وغير مكلفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتبر متلازمة القولون العصبي من المشكلات الصحية الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، بسبب عادات الغذاء الخاطئة التي يقوم بها البعض، بما في ذلك تناول كميات كبيرة من الأطعمة الغنية بالدهون والأكلات الدسمة، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على الجهاز الهضمي، ويصاحب القولون العصبي ألم شديد يصعب تحمله، لكن هناك عدد من المشروبات الطبيعية التي تساعد في السيطرة على ألم القولون العصبي وهذه المشروبات آمنة وغير مكلفة وتناسب الجميع.

وخلال السطور التالية يوضح ، 5 مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي، آمنة وغير مكلفة.

مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي

اليانسون

يساعد اليانسون في السيطرة على أعراض القولون وتخفيفها، بما في ذلك الانتفاخ والغازات وآلام المعدة، بالإضافة إلى عن تحريك الفضلات العالقة وعلاج الإمساك، والعمل على مقاومة متلازمة القولون المتهيج.

عصير الأناناس

يحتوي الأناناس على «إنزيم البروميلين» الذي يساعد على تكسير البروتينات وتحسين الهضم و تخفيف بعض أعراض القولون العصبي.

عصير التفاح

يساعد عصير التفاح في تنظيف القولون ويكسر السموم ويحسن وظائف الكبد ويساعده على العمل بكفاءة أكبر، ويُنصح بتناول كوب من الماء بعد نصف ساعة من شرب عصير التفاح.

القولون العصبي

الكمون المغلي

يحتوي الكمون على خصائص مضادة للأكسدة، وذلك لاحتوائه على مركبات الأبيجينين واللوتولين وخصائص مضادة للالتهاب ايضًا، لذلك فهوي يساعد على علاج الإسهال والغثيان، والانتفاخ المرتبط بمتلازمة القولون العصبي والتشنجات المعوية.

شاي الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على تقليل الالتهاب، حيث إنه من مضادات الأكسدة، ويساعد أيضًا في تقوية بطانة المعدة ويعزز حركة الأمعاء، ويقلل من التقلصات، فضلا عن علاج عسر الهضم والانتفاخات والغازات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 مشروبات طبيعية للسيطرة على ألم القولون العصبي.. آمنة وغير مكلفة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم