تعرف على أبرز العلامات النفسية لـ نوبات الغضب المكبوت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T05:04:43+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 05 02 ص أكد خبراء الصحة النفسية أن .،تعرف على أبرز العلامات النفسية لـ نوبات الغضب المكبوت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على أبرز العلامات النفسية لـ نوبات الغضب المكبوتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 05:02 ص

أكد خبراء الصحة النفسية أن هناك كثير من الأفراد قد يعانون من نوبات الغضب المكبوت، مما يؤثر على الجهاز العصبي ويظهر بعض العلامات النفسية التي لابد أن ينتبه لها الجميع. 

 تأثيرات سلبية على الجهاز العصبي

ووفقًا لما نشرته صحيفة هندستان تايمز، أوضحت المعالجة النفسية ريبيكا بالاغ أن هناك كثير من الأشخاص قد يواجهون نوبات عصبية شديدة يُطلق عليها نوبات الغضب المكبوت، مما يسبب تأثيرات سلبية على الجهاز العصبي ويظهر بعض العلامات النفسية التي لابد أن ينتبه لها الجميع. 

ضعف رسائل الجهاز العصبي

وأكدت المعالجة ريبيكا، أن الغضب هو عاطفة شديدة وعندما يتم قمعه في الجسم لفترة طويلة، يمكن أن يظهر كـ أعراض جسدية، حيث أن العواطف هي رسائل من جهازك العصبي، وهذه الرسائل تعطي معلومات مهمة وإشارات هامة، ولكن عندما يقمعها أو يتجاهلها الأفراد، تصبح عالقة وراكدة في الجسم، وتظهر بطرق غريبة.

 اضطرابات في النوم

وأضافت ريبيكا، أن عندما يكون الجهاز العصبي في وضع نوبات الغضب المكبوت، فإنه يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات في النوم، والتعب المزمن والإرهاق العاطفي. 

وتابعت المعالجة النفسية، يمكن أن يظهر الغضب المكبوت كعلامات على الانزعاج المستمر من كل شيء وكل شخص، قائلة: قد نبدأ في الانقلاب عند أدنى إزعاج.

صعوبة في التركيز 

وأعربت عن أبرز العلامات ايضًا قائلة: العبء العقلي للغضب يمكن أن يحرمنا من التركيز، حيث أننا نجد صعوبة في التركيز وإنجاز الأمور. 

واستكملت ريبيكا: يمكن أن يؤدي الغضب المكبوت إلى احتجاز التوتر داخل الجسم، مما يؤدي إلى خلل في الجهاز العصبي واضطرابات مستمرة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أبرز العلامات النفسية لـ نوبات الغضب المكبوت،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار