الدوري الإنجليزي صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:16:29+03:00

اخبار الرياضة، فاجأ مدرب ليفربول، يورجن كلوب، الجميع بقراره استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيل .،الدوري الإنجليزي صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الإنجليزي.. صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأ مدرب ليفربول، يورجن كلوب، الجميع بقراره استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيل الفريق الأساسي للمباراة ضد ويستهام يونايتد، المقررة اليوم في الجولة الخامسة والثلاثين من الممتاز.

يأتي هذا القرار بعد غياب صلاح عن آخر مباراتين لفريقه، ما أثار تساؤلات حول أسباب استبعاده المتكرر.

ويشهد تشكيل ليفربول تواجد بعض الوجوه الجديدة، مثل هارفي إليوت وكودي جاكبو، بينما يتواجد قائد منتخب مصر، على مقاعد البدلاء للمرة الثانية على التوالي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، كوناتي، فيرجيلي فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ريان جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: لويس دياز، كودي جاكبو.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة فيما يأتي ويستهام في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإنجليزي.. صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار