كولر يدرس قرارا مهما بشأن محمد الشناوي قبل نهائي أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:08:59+03:00

اخبار الرياضة، 09 08 ص الخميس 09 مايو 2024 كولر وجهازه المعاون مع محمد .،كولر يدرس قرارا مهما بشأن محمد الشناوي قبل نهائي أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يدرس قرارا مهما بشأن محمد الشناوي قبل نهائي أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:08 ص | الخميس 09 مايو 2024

كولر وجهازه المعاون مع محمد الشناوي

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار مهما خلال الساعات الجارية، بشأن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من العودة إلى قائمة المباريات مرة أخرى، بعد فترة من الغياب.

كولر يدرس ضم الشناوي لقائمة الأهلي أمام البلدية

بات محمد الشناوي جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في السمانة، ويحسم المدرب السويسري مصير الحارس خلال 48 ساعة، موقفه من العودة لقائمة الفريق أمام بلدية المحلة، التي تقام السبت المقبل، وفقًا لمصدر مطلع.

مصطفى شوبير ومحمد الشناوي

وأكد المصدر أن «كولر» يدرس بقوة عودة محمد الشناوي لقائمة الأهلي في مباراة بلدية المحلة، بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة، من أجل دخوله فورمة المباريات قبل السفر إلى تونس، لمواجهة فريق الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم بأن كولر سيحسم الموقف خلال تدريب الفريق الأخير، قبل السفر إلى المحلة لمواجهة فريق البلدية.

سبب غياب محمد الشناوي عن الأهلي

جدير بالذكر أن محمد الشناوي يغيب عن الأهلي منذ يناير الماضي، بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث أجرى الحارس الدولي جراحة في الكتف، ثم تعرض لإصابة في السمانة خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلدية المحلة، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري Nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يدرس قرارا مهما بشأن محمد الشناوي قبل نهائي أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار