موعد مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:57:26+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_متابعات ضرب منتخب العراق موعداً مع نظيره الياباني في نصف نهائي كأس .،موعد مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_متابعات

ضرب منتخب العراق موعداً مع نظيره الياباني في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تحتضنها قطر.

فاز “أسود الرافدين” على فيتنام بهدف دون مقابل سجله علي جاسم من ركلة جزاء في الدور الربع النهائي الجمعة، وفق “الشرق”.

في حين تأهل المنتخب الياباني بفوزه على قطر 4-2 مساء أمس الخميس.

كما تأهلت إندونيسيا إلى الدور قبل النهائي بالفوز على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 11-10، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2. وفاز منتخب أوزبكستان على السعودية 2-0، لتكتمل أضلاع المربع الذهبي.

موعد مباراة العراق واليابان

تقام المباراة يوم الاثنين المقبل الموافق 29 أبريل 2024 باستاد جاسم بن حمد بنادي السد. وتنطلق المواجهة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين يخوض صاحب المركز الرابع مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار