الأهلي يهنئ نادي غزل المحلة بالعودة للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:20:42+03:00

اخبار الرياضة، 03 13 م الجمعة 10 مايو 2024 شعار الأهلي .،الأهلي يهنئ نادي غزل المحلة بالعودة للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يهنئ نادي غزل المحلة بالعودة للدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:13 م | الجمعة 10 مايو 2024

شعار الأهلي

هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بعد عودته إلى الدوري الممتاز، عقب الفوز على فريق بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي يتمنى لفريق غزل المحلة التوفيق والإزدهار

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رسالة تهنئة إلى زعيم الفلاحين، جاء فيها..

«الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التهاني إلى نادي غزل المحلة ومجلس إدارته، وجماهيره الكبيرة بمناسبة عودة فريق الكرة من جديد للمشاركة في الدوري الممتاز.. متمنيين له التوفيق والمزيد من التقدم والإزدهار».

وتمكن فريق غزل المحلة، بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبدالملك من العودة للدوري الممتاز، بعد تحقيق الفوز على حساب نظيره بروكسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين المؤهل للدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يهنئ نادي غزل المحلة بالعودة للدوري الممتاز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار