فرصة الأبيض الأخيرة موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة والقناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:09:04+03:00

اخبار الرياضة، 02 54 م الجمعة 10 مايو 2024 كتب يوسف محمد يلتقي الفريق الأول .،فرصة الأبيض الأخيرة موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة والقناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"فرصة الأبيض الأخيرة".. موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة والقناة الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:54 م الجمعة 10 مايو 2024

كتب - يوسف محمد

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مع نظيره الزمالك اليوم، فى ثالث مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين "BEST OF 5".

ومن المقرر إقامة المباراة بين الفريقين اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على صالة "برج العرب" بالإسكندرية.

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر للمحترفين، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"

وتعد هذه هي المواجهة الثالثة بين الفريقين، في سلسلة الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين "BEST OF 5"، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في اللقائين، بواقع 79-60 في المباراة الأولى، و76-71 في المباراة الثانية.

وحال تمكن الأهلي من تحقيق الفوز، في مباراة اليوم، سيضمن الصعود إلى نهائي البطولة، لمواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين فريقي الاتحاد السكندري وسبورتنج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "فرصة الأبيض الأخيرة".. موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر لكرة السلة والقناة الناقلة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار