علامات تكشف البطيخ المسرطن تعرفوا عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:52:28+03:00

اخبارالمنوعات، علامات تكشف البطيخ المسرطن انتشرت العديد من الشائعات حول انتشار البطيخ المسرطن في .،علامات تكشف البطيخ المسرطن تعرفوا عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلامات تكشف البطيخ المسرطن.. تعرفوا عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علامات تكشف البطيخ المسرطن.. انتشرت العديد من الشائعات حول انتشار البطيخ المسرطن في السوق المصري، إلا أن وزارة الزراعة نفت تلك الأخبار المتداولة، وعلى الرغم من ذلك يبحث الكثيرون عن العلامات التي تكشف لهم عن البطيخ المسرطن.

علامات تكشف البطيخ المسرطن

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في التقرير التالي، أبرز العلامات التي تكشف البطيخ المسرطن، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

علامات تكشف البطيخ المسرطن

البطيخ المسرطن

قد يحتوي البطيخ المحقون على مواد كيميائية مثل «النترات، والصبغة الاصطناعية كرومات الرصاص، والميثانول الأصفر، والأحمر السوداني، والكربيد، والأوكسيتوسين»، وبالتالي يكون غير صحي، وهناك بعض العلامات التي تكشف البطيخ المسرطن أو المحقون، وجاءت كالتالي:

علامات البطيخ المسرطن

فحص المسحوق الأبيض

عادة ما نرى مسحوق أبيض أو أصفر اللون على السطح العلوي للبطيخ، ونقوم بتنظيفه باعتباره غبار، ولكن ممكن أن يكون هذا المسحوق كربيدًا، والذي يجعل الفاكهة تنضج بشكل أسرع، وبالتالي يجب غسل البطيخ جيدًا بالماء قبل تقطيعه.

علامات البطيخ الأحمر

عند تقطيع البطيخ سيكون أحمر وأحلى من المعتاد، وأثناء الوصول إلى الوسط، سترى علامة محترقة قليلاً بسبب المواد الكيميائية.

علامات تكشف البطيخ المسرطن

البحث عن الثقوب أو الشقوق

عادة ما يكون في البطيخ ثقب صغير أثناء حقنه، وهذا ما يجعلهم بتساءلون عن هذا الثقب، ولكنهم يتجاهلون المظهر الطبيعي للبطيخ، وبالتالي في حالة رؤية ثقوب في منتصف البطيخ بعد تقطيعه، فقد يكون مؤشر على حقن البطيخ.

ترك البطيخ على الأقل 2-3 أيام بعد شرائه

قد تكون العلامات السابق ذكرها غير قوية للتأكد من سلامة البطيخ، لذا يمكن ترك البطيخ على الأقل 2-3 أيام بعد شرائه من السوق، فالبطيخ لا يفسد لعدة أسابيع، وفي حال رؤية أي رغوة أو ماء يخرج من سطح البطيخ، فهذا يعني أنه محقون بمواد كيميائية ضارة.

ً
جداول امتحانات الترم الثاني 2024 لـ صفوف النقل والشهادة الإعدادية بـ القاهرة

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024.. 85% موضوعي و15% مقالي

تفسير رؤية وقوع الأسنان في المنام.. وعلاقته بطول وقصر العمر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علامات تكشف البطيخ المسرطن.. تعرفوا عليها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار