عودة الأجواء الربيعية الأرصاد توضح موعد تحسن حالة الطقس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:57:46+03:00

اخبارالمنوعات، عودة الأجواء الربيعية الأرصاد توضح موعد تحسن حالة الطقسحالة الطقس سهيلة قنديل .،عودة الأجواء الربيعية الأرصاد توضح موعد تحسن حالة الطقس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة الأجواء الربيعية.. الأرصاد توضح موعد تحسن حالة الطقسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عودة الأجواء الربيعية.. الأرصاد توضح موعد تحسن حالة حالة الطقس سهيلة قنديل

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، من حالة الطقس اليوم وغدا، مشيرة إلى وجود ارتفاع في قيم درجات الحرارة على الأنحاء كافة، ليكون شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا، بالإضافة عن نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية غرب البلاد.

موعد تحسن الطقس

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية لـ في تصريحات تلفزيونية لها، إنّ البلاد تتأثر من السبت المقبل بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، قادم من جنوب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، مما يُعيد درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية، لنعيش أجواء ربيعية مميزة على مدار الأسبوع المقبل.

حالة الطقس

حالة الطقس اليوم وغدا

واستكملت «غانم»: أنّنا اليوم نشهد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة في مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، والتي تؤدي إلى تدهور وانخفاض الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد، وقد يستمر نشاط الرياح المثير للرمال والتربة غدا، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة غدا 30 درجة مئوية.

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنّنا سنشهد تحسن في الأحوال الجوية بدءا من السبت المقبل، وقد يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة غدا وبعد غد.

موعد انتهاء رياح الخماسين

أوضحت الأرصاد، رياح الخماسين مستمرة على مدار فصل الربيع، وقد يكون هناك تكرار لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مدار مايو الجاري، وبمجرد بدء شهر يونيو المقبل تبدأ فرص نشاط الرياح في الانخفاض، كما تبدأ فرص زيادة نسبة الرطوبة في الارتفاع بالتزامن مع بدء منخفض الهند الموسمي حتى بداية فصل الصيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة الأجواء الربيعية.. الأرصاد توضح موعد تحسن حالة الطقس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار