مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة هل تستمر الأجواء الحارة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:33:09+03:00

اخبارالمنوعات، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال الساعات القليلة الماضية، جعل البعض يعتقد أنه .،مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة هل تستمر الأجواء الحارة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة.. هل تستمر الأجواء الحارة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال الساعات القليلة الماضية، جعل البعض يعتقد أنه سيستمر طويلًا، لتفجر هيئة الأرصاد الجوية مفاجأة بشأن طقس الساعات الـ48 ساعة المقبلة، معلنة عودة الأجواء الشتوية مجددًا.

عودة انخفاض درجات الحرارة

تتأثر السواحل الشمالية الغربية مع بداية غد الجمعة بكتل هوائية باردة قادمة من جنوب أوروبا، تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتحديدا على  مطروح والإسكندرية وكل ما يقع تحت نطاق السواحل الشمالية الغربية، مقارنة بباقي مناطق الجمهورية التي ستظل محتفظة بدرجات الحرارة المرتفعة، ولكنها ليست شديدة الحرارة مثل الأيام الماضية وفقًا لمحمود القياتي، خبير هيئة الأرصاد الجوية خلال حديثه لـ«الوطن».

وتابع «القياتي» أن الكتل الشمالية القادمة من جنوب أوروبا، ستبدأ بالتأثير على أغلب مناطق الجمهورية، على أن تعود إلى معدلاتها الطبيعة بداية من يوم السبت، وستكون العظمى على القاهرة الكبرى في حدود 30 درجة مئوية، مع وجود بعض السحب على شمال الجمهورية ترجع إلى وجود مخفض جوي في طبقات الجو العليا، يعمل على حجب جزء من أشعة الشمس في ساعات النهار.

التعامل مع تلك الأجواء الباردة

هناك العديد من الأمور التي ينصح باتباعها للتعامل مع تلك الأجواء الباردة، والتي تساعدك في التغلب عليها والتي يمكن تناولها على النحو التالي:

  •  ارتداء الملابس الشتوية في تلك الأيام.
  •  متابعة النشرات الجوية بصفة مستمرة لمعرفة الأحوال في الخارج قبل التحرك.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة.. هل تستمر الأجواء الحارة؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار