تامر حسني يعتذر من بدرية طلبة والسبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:28:56+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةاعتذر الفنان المصري تامر حسني، من مواطنته الفنانة بدرية طلبة، .،تامر حسني يعتذر من بدرية طلبة والسبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني يعتذر من بدرية طلبة .. والسببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

اعتذر الفنان المصري ، من مواطنته الفنانة بدرية طلبة، بسبب عدم تمكنه من حضور حفل زفاف ابنتها سلمى، الذي أُقيم منذ يومين في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة.

ونشرت بدرية طلبة فيديو على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" يظهر فيه تامر حسني مهنئاً ومعتذراً لها عن عدم حضور الحفل.

وقال تامر في الفيديو: "مليون مبروك يا أجمل سلمى في الدنيا، باركي لعريسك الجميل.. ومليون مبروك يا بدرية كان نفسي أبقى معاكو بس أنا مسافر والله على الطريق أهو".

وكانت ردة فعل بدرية طلبة تحمل الفرح والتفهم؛ إذ قالت: "عقبال أولادك، ومن غير ما تقول أنا عارفه مين تامر اللي بيجبر بخاطر الصغير قبل الكبير، ربنا يجبر بخاطرك وتفرح بأولادك يا جدع".

واحتفلت الفنانة المصرية بزفاف ابنتها الصغرى سلمى، الأربعاء، بالدموع والزغاريد، وسط الأقارب والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه .  

:  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يعتذر من بدرية طلبة .. والسبب،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار