الأهلي يعادل رقم ريال مدريد القياسي بعد الوصول لنهائي أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T12:48:21+03:00

اخبار الرياضة، حجز فريق الأهلي مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي .،الأهلي يعادل رقم ريال مدريد القياسي بعد الوصول لنهائي أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعادل رقم ريال مدريد القياسي بعد الوصول لنهائي أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حجز فريق الأهلي مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي، أمس، في إياب نصف النهائي بالبطولة القارية.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالوصول للنهائي للمرة الـ17 في تاريخه، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي 3-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الأهلي ومازيمبي

ويتفوق الأهلي بفارق كبير عن أقرب منافسه الترجي التونسي، الذي ضرب موعداً مع الأهلي ووصل لنهائي البطولة بعد تغلبه على صن داونز 2-صفر بمجموع المباراتين.

ووصل الترجي للنهائي للمرة الـ9 في تاريخه، يليه الزمالك 8 مرات، وكوتوكو الغاني ومازيمبي الكونغولي 7 مرات، والوداد المغربي 6 مرات، وهافيا كوناكري 5 مرات.

الأهلي ومازيمبي

وبهذا يعادل الأهلي الرقم القياسي العالمي لريال مدريد الإسباني، الذي وصل لنهائي دوري 17 مرة في تاريخ البطولة.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى النهائي لمواجهة فريق الترجي التونسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعادل رقم ريال مدريد القياسي بعد الوصول لنهائي أبطال إفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار