مولر الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه وتذكروا ما حدث من 7 سنوات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:13:30+03:00

اخبار الرياضة، شن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، هجومًا شرسًا على طاقم حكام مباراة ريال .،مولر الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه وتذكروا ما حدث من 7 سنوات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمولر: الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه.. وتذكروا ما حدث من 7 سنواتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شن توماس مولر مهاجم الألماني، هجومًا شرسًا على طاقم حكام مباراة ريال مدريد والتي جمعت الفريقين أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري .

وانتقد مولر الحكم البولندي سيمون مارشينياك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:"للأسف يحدث هذا كثيرًا في مدريد، لقد حدث لي بالفعل في عام 2017 بهدفين من ، لكن كان ذلك قبل تقنية الـ VAR".

وجاء اعتراض مولر على لقطة مثيرة للجدل لأنه أطلق صافرته قبل تسجيل، ماتياس دي ليخت، هدف التعادل الذي سكن الشباك ولكن لم يحتسب.

واعترض بايرن ميونخ قبل 7 سنوات على هدفين أحرزهما كريستيانو رونادلو لوجود تسلل على مهاجم ريال مدريد وقتها، ولم تعاد الاهداف لعدم وجود تقنية الفيديو وقتها.

وفاز ريال مدريد بثنائية خوسيلو مقابل هدف بعدما كان متأخرًا في النتيجة، ليتأهل إلى النهائي على حساب بايرن ميونخ من ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنتيجة المباراتين 4-3.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مولر: الحكام اعتادوا على مجاملة ريال مدريد على أرضه.. وتذكروا ما حدث من 7 سنوات،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار