قرار من اتحاد جدة يقرب أحمد حجازي من ارتداء قميص الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:46:00+03:00

اخبار الرياضة، 11 38 ص الخميس 09 مايو 2024 حجازي وبنزيما .،قرار من اتحاد جدة يقرب أحمد حجازي من ارتداء قميص الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار من اتحاد جدة يقرب أحمد حجازي من ارتداء قميص الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:38 ص | الخميس 09 مايو 2024

حجازي وبنزيما

اتخذت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات الماضية، قرارا عاجلا بشأن مصير المدافع المصري أحمد حجازي، مع الفريق، والذي ارتبط اسمه بالانتقال لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أن الأبيض يبحث عن تعزيز صفوفه في الموسم الجديد، بعد حل أزمة إيقاف القيد الخاصة به.

وقررت إدارة اتحاد جدة الإطاحة بأحمد حجازي ومارسيلو جروهي حارس المرمى في الميركاتو الصيفي، إذ يريد الفريق السعودي إفساح المجال في قائمة الأجانب، بحسب ما قاله الصحفي رودي جالتي بشبكة «سكاي سبورت» العالمية.

وتنوي إدارة الاتحاد توجيه الشكر لـ«حجازي وجروهي» في الصيف المقبل، إذ أضاف «جالتي»: «سيقول اتحاد جدة وداعا للاعبين في الأسابيع القليلة المقبلة».

الاتحاد يفتح الباب لتعاقد الزمالك مع حجازي

وسيكون مارسيلو جروهي خارج الخطة بالفعل في يناير، كما سينفصل اتحاد جدة أيضًا عن أحمد حجازي في الصيف، ليكون حرا في الانتقال إلى أي فريق يرغب في التوقيع له، ما يفتح الباب أمام نادي الزمالك للتوقيع معه، خاصة أن إدارة القلعة البيضاء كانت في انتظار حسم موقف اللاعب المصري مع بطل السعودية، من أجل التفاوض على ضمه.

الزمالك ينتظر رفع إيقاف القيد

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة الزمالك الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي، لاعب النادي الأهلي السابق، خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من أزمة القيد، عقب توقفها مرة أخرى، من خلال جدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار من اتحاد جدة يقرب أحمد حجازي من ارتداء قميص الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار