تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز وجوميز يحدد البديل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T12:45:09+03:00

اخبار الرياضة، 12 39 م السبت 27 أبريل 2024 شيكابالا لاعب الزمالك .،تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز وجوميز يحدد البديل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز.. وجوميز يحدد البديلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:39 م | السبت 27 أبريل 2024

شيكابالا لاعب الزمالك

تأكد غياب محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مباراة فريقه ضد دريمز الغاني المحدد لها السابعة مساء غدا الأحد، على ملعب «بابا يارا الرياضى»، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز

وكشف مصدر ببعثة الزمالك المتواجدة في غانا لـ«الوطن سبورت» أن الإصابة التي تعرض لها شيكابالا، قائد الفارس الأبيض في العضلة الأمامية خلال مران أمس الجمعة، ستعوقه عن المشاركة في لقاء الغد أمام دريمز.

وأضاف المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك استقر على اختيار أحمد مصطفى زيزو، لشغل مركز الجناح الأيمن في لقاء الغد، بعد غيابه عن لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة، وانتهى بالتعادل السلبي، بسبب الإصابة.

أحمد زيزو لاعب الزمالك

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا،، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس اطمئنوا على محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب «با جو» بمدينة كوماسي، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وحرص رئيس نادي الزمالك على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته، في وجود الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكد غياب شيكابالا عن مواجهة دريمز.. وجوميز يحدد البديل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار