ميدو حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية وعلمونا نقاتل في الملعب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:48:54+03:00

اخبار الرياضة، 01 41 م الخميس 09 مايو 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر .،ميدو حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية وعلمونا نقاتل في الملعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية.. وعلمونا «نقاتل في الملعب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:41 م | الخميس 09 مايو 2024

حسام حسن مدرب منتخب مصر

قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اليوم الخميس، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، وأنهما دائما يعلمان اللاعبين القتال داخل الملعب.

وأوضح ميدو، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع محمد الليثي عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، سوف يتواجد في معسكر الفراعنة المقبل، ولا بد من التعامل مع هذه الأزمات باحترافيه من جانب الطرفين».

استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي مهم

أضاف ميدو: «أتمنى استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي، حيث يمتلك اللاعب موهبة كبيرة، ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، حيث قمت بتصعيد اللاعب أثناء تولي تدريب فريق الإسماعيلي، واللاعب من مواليد 2004».

ماذا يحتاج الزمالك أمام نهضة بركان؟

تطرق ميدو، إلى الحديث عن مواجهة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، قائلا: «الزمالك يحتاج إلى الاحتفاظ بشباكه نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء، وبعدها يسير الوقت في صالح الفريق الأبيض».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية.. وعلمونا «نقاتل في الملعب»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار