محاكمة حسين الشحات بسبب الشيبي ماذا فعل في الجلسة الثانية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:17:30+03:00

اخبار الرياضة، 01 14 م الخميس 09 مايو 2024 حسين الشحات ومحمد الشيبي .،محاكمة حسين الشحات بسبب الشيبي ماذا فعل في الجلسة الثانية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحاكمة حسين الشحات بسبب الشيبي.. ماذا فعل في الجلسة الثانية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:14 م | الخميس 09 مايو 2024

حسين الشحات ومحمد الشيبي

تغيب اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ثاني جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، بشأن تعديه على المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين في الموسم المنقضي. 

غياب حسين الشحات عن جلسة المحاكمة

وكانت الأيام الماضية شهدت مداولات عديدة، بشأن هذه القضية سواء بالتحقيق مع محمد الشيبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم أو لجوء اللاعب المغربي للقضاء المدني وتحويل القضية من كرة قدم داخل المستطيل الأخضر لقضية جنائية، بسبب تعدي لاعب النادي الأهلي عليه.

قرار الأهلي بشأن قضية الشحات والشيبي

رفض مسؤولو النادي الأهلي، تحركات الشيبي في القضية ضد حسين الشحات، خاصة أنه مخالف للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حسبما ذكر في بياناته، وطالب اتحاد الكرة بمعاقبة اللاعب وناديه بسبب اللجوء للقضاء المدني.

ونشبت أزمة قوية بين الشيبي وحسين الشحات مع نهاية الموسم الماضي وصفع لاعب النادي الأهلي، لاعب بيراميدز على وجهه، ليتم اللجواء من جانب اللاعب المغربي للمحاكم المدنية، وهو ما رفضه النادي الأهلي، خاصة أن هذا يخالف لوائح «فيفا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاكمة حسين الشحات بسبب الشيبي.. ماذا فعل في الجلسة الثانية؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار