حالة الطقس اليوم في مصر أمطار تصل إلى حد السيول بهذه المناطق والصغرى بالقاهرة 18 درجة مئوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:56:04+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 27 أبريل 2024 11 53 ص تشهد الأحوال الجوية اليوم .،حالة الطقس اليوم في مصر أمطار تصل إلى حد السيول بهذه المناطق والصغرى بالقاهرة 18 درجة مئوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس اليوم في مصر.. أمطار تصل إلى حد السيول بهذه المناطق والصغرى بالقاهرة 18 درجة مئويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 11:53 ص

تشهد الأحوال الجوية اليوم السبت استمرار تأثر مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد السحب الرعدية، والتي يصاحبها تساقط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

حالة اليوم السبت في مصر

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، يسود الطقس اليوم نشاط رياح على أغلب الأنحاء، أما عن حالة الطقس اليوم السبت الموافق 27 أبريل 2024، فتكون الأجواء حارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 31 درجة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يكون الطقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتكون درجة الحرارة العظمى 32 درجة مئوية على منطقة شمال الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

وقالت الأرصاد الجوية في بيانًا لها، يكون الطقس دافئ على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما يكون الطقس اليوم مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتنشط الرياح أحيانًا على كافة الأنحاء بسرعة 30 كم/س، فيما تكون الرياح نشطة أحيانًا بسرعة 32 كم/س على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد، على أو يكون الطقس غائم جزئيًا على كافة المدن والمحافظات.

درجات الحرارة اليوم السبت في مصر

  • القاهرة: العظمى 31، الصغرى 18
  • الاسكندرية: العظمى 23، الصغرى 16
  • بنها: العظمى 31، الصغرى 18
  • شرم الشيخ: العظمى 35، الصغرى 24
  • بني سويف: العظمى 32، الصغرى 18
  • أسوان: العظمى 39، الصغرى 24


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس اليوم في مصر.. أمطار تصل إلى حد السيول بهذه المناطق والصغرى بالقاهرة 18 درجة مئوية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار