البطلة علياء صالح تكشف تفاصيل تأهلها لأولمبياد باريس فى الجمباز الإيقاعى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:44:03+03:00

اخبارالمنوعات، قالت علياء صالح الفائزة في منافسات بطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي والمتأهلة إلى .،البطلة علياء صالح تكشف تفاصيل تأهلها لأولمبياد باريس فى الجمباز الإيقاعى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبطلة علياء صالح تكشف تفاصيل تأهلها لأولمبياد باريس فى الجمباز الإيقاعىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت علياء صالح الفائزة في منافسات بطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي والمتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024، إنها بدأت ممارسة اللعبة في الثالثة والنصف من عمرها، مشيرةً إلى أنها لعبت أكثر من رياضة مثل التنس والسباحة، ولم تعجب إلا بالجمباز الإيقاعي. المصدر:صوت الأمةالبطلة علياء صالح تكشف تفاصيل تأهلها لأولمبياد باريس فى الجمباز الإيقاعى

وقالت، "أن مدربتها نهى حسام تشجعها على الاستمرار في اللعب لمدة 9 سنوات، كما يقدم اتحاد اللعبة دعما كبيرا لها، بالإضافة إلى الدعم الأسري من أبيها وأمها وأخيها، ومدرب الفيتنس".

وتابعت: «كود المنافسات في الجمباز يتغير كل 4 سنوات، فهناك درجات على النظافة والانسيابية مع الموسيقى، ويعتبر الحصول على 36 درجات أمر رائع».

وواصلت: «أفضل الفردي على الجماعي، لأن إحدانا إن تأخرت فإن الفريق بالكامل ينقص في الدرجات، ومدة المنافسة الجماعي 2.5 دقيقة والفردي 1.5 دقيقة، واللعبة تحتاج إلى تمرين كبير».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطلة علياء صالح تكشف تفاصيل تأهلها لأولمبياد باريس فى الجمباز الإيقاعى،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار