تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خضوعه لجراحة في الفك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T05:08:29+03:00

اخبار الفن، استقرت الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، بعد إجرائه عملية جراحية في الفك، ونُقل إلى .،تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خضوعه لجراحة في الفك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خضوعه لجراحة في الفكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقرت الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، بعد إجرائه عملية جراحية في الفك، ونُقل إلى منزله للحصول على الرعاية الكامل.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق

وأكد مصدر مقرب من الفنان، لـ«الوطن»، أنّ الفنان أحمد رزق حالته الصحية استقرت بشكل كبير، ومن المقرر أن يعود للحديث مرة أخرى بعد فترة من منعه من الكلام، وذلك بعد حصوله على كورس العلاج المكثف.

وقد خضع أحمد رزق لعملية جراحية في الفك منذ أيام، وحالته الصحية مستقرة حتى الآن .

أبطال بيت الرفاعي

وشارك الفنان أحمد رزق خلال السباق الرمضاني الماضي خلال مسلسل بيت الرفاعي والذي ضم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة، وسيد رجب، ورياض الخولي، وأحمد رزق، وإيناس مكي، وأحمد فؤاد سليم، وميرنا جميل، وصفاء الطوخي، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وملك قورة، وعايدة رياض، من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو اليزيد وهند عبدالله، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد خضوعه لجراحة في الفك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار