ياسمين عبدالعزيز لـ صاحبة السعادة لا أفرق في الحب بين أبنائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T04:36:07+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنّها لا تميز في الحب بين ابنها سيف وابنتها ياسمين، .،ياسمين عبدالعزيز لـ صاحبة السعادة لا أفرق في الحب بين أبنائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز لـ«صاحبة السعادة»: لا أفرق في الحب بين أبنائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنّها لا تميز في الحب بين ابنها سيف وابنتها ياسمين، موضحةً: «بعض الأهالي يميزون ابنا عن الآخر، وهذا يسبب شعور أحدهما بالغيرة من الآخر، وبالتالي مشكلات كثيرة بينهما».

وأضافت «عبدالعزيز»، في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «DMC»: «بالنسبة إلى التفرقة في المعاملة بينهما، ففيما يتعلق بموعد العودة إلى المنزل، أقول لابنتي، أنتِ سندريلا، يعني لازم ترجع وتجري لما أكلمها، لكن سيف لسه صغير وعمره 13 سنة».

وتابعت الفنانة: «أنا مش بطبخ لهم، أنا ست بشتغل وفي ناس بتطبخ وأقدر أجيب ناس بتطبخ لأنهم عاوزين يشتغلوا، وممكن مرّة أعمل لهم حاجة، وبعرف اعمل محشي كرنب وبوفتيك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز لـ«صاحبة السعادة»: لا أفرق في الحب بين أبنائي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار