ابنة محسنة توفيق تحيي ذكرى وفاة والدتها أجمل ست في الدنيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T22:12:03+03:00

اخبار الفن، أحيت عزة خليل، ابنة الفنانة القديرة الراحلة محسنة توفيق، ذكرى وفاة والدتها التي تحل .،ابنة محسنة توفيق تحيي ذكرى وفاة والدتها أجمل ست في الدنيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليابنة محسنة توفيق تحيي ذكرى وفاة والدتها: «أجمل ست في الدنيا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيت عزة خليل، ابنة الفنانة القديرة الراحلة محسنة توفيق، ذكرى وفاة والدتها التي تحل غدًا الأربعاء، حيث رحلت في 6 مايو عام 2019، تاركه ميراثًا فنيًا كان ولا يزال علامة فارقة في تاريخ السينما والدراما، خاصة تجسيدها لشخصية «بهية» في «العصفور»، حيث تحوّلت إلى رمز للوطنية.

وكتبت عزة في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع «فيسبوك»، قائلة: «أمي كانت في نظري أجمل ست في الدنيا، وأنا صغيرة وأنا شابة كنت بستمتع جدا، أقعد أتفرج عليها وهي مجرد بتتكلم، كان حماسها، زعلها، فرحتها يبانو علطول في عينيها، أمي عنيها صعب تتوصف، ولا تعرف لونها، لأنه كان بيتغير دايما في البحر وإحنا بنعوم سوا، وفي الغروب وإحنا بنتمشي».

وأَضافت ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة: «في الفجر لما أكون بصحي وهي لسه مانامتش، أنا من حظي إن أمي كانت بتاخدنا معاها أي مكان وإحنا صغيرين وإحنا شباب شغل، أصحاب، سياسة، اختلفنا واتفقنا وتصافينا واتخانقنا بس هفضل طول عمري ممتنة لكل لحظة كنت معاها.. وحشتيني ووحشتني عيونك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة محسنة توفيق تحيي ذكرى وفاة والدتها: «أجمل ست في الدنيا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار