بثلاثية الشباب يعبر الاتحاد مجدداً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:16:45+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_الرياض حسم الشباب مواجهة مضيفه الاتحاد يوم الجمعة في قمة الجولة 29 .،بثلاثية الشباب يعبر الاتحاد مجدداً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبثلاثية.. الشباب يعبر الاتحاد مجدداًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_الرياض

حسم الشباب مواجهة مضيفه الاتحاد يوم الجمعة في قمة الجولة 29 من دوري روشن السعودي بفوزه بنتيجة 3 – 1، ويصبح البرازييل كارلوس جونيور مهاجم الفريق العاصمي رابع لاعب يسجل في مواجهة الفريقين في “المحترفين.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يستهل الشباب الشوط الثاني بالتقدم عن طريق السنغالي الحبيب ديالو قبل أن يحرز المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل إلى أن أعلن جونيور فوز الشباب بهدف ثان عند الدقيقة 82 من المباراة ليضيف مصعب الجوير الثالث في الدقيقة 100.

وبات كارلوس جونيور رابع لاعب شبابي يسجل أمام الاتحاد ذهابا وإيابا، بعدما حسم مباراة الدور الأول بهدف وحيد، بعد كل من ناصر الشمراني والأرجنتينيين سيباستيان تيغالي وكرستيان غوانكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بثلاثية.. الشباب يعبر الاتحاد مجدداً،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار