سموحة يشكو حكام مباراته أمام زد لـ اتحاد الكرة مستند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:36:50+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 05 29 م أرسل مسؤولو نادي سموحة، .،سموحة يشكو حكام مباراته أمام زد لـ اتحاد الكرة مستند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يشكو حكام مباراته أمام زد لـ اتحاد الكرة - مستندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 05:29 م

أرسل مسؤولو نادي سموحة، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد الحكم محمود ناجي والحكم محمد الحنفي اللذين أدارا مباراة الفريق السكندري أمام زد، بالدوري الممتاز.

خطاب رسمي لـ اتحاد الكرة 

وأكد سموحة في خطابه أنه يريد من اتحاد الكرة، اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على النزاهة والحيادية خاصة بعد تكرار الأخطاء التحكيمية ضد الفريق أمام الزمالك وزد.

وطالب سموحة في الخطاب بأنه لا يريد إسناد أي مباراة قادمة لسموحة لـ قيادة محمود ناجي ومحمد الحنفي تحكيميًا، سواء حكم ساحة أو رابع أو فار من أجل تحقيق العدالة مع التحقيق مع الحكمين في الأخطاء التحكيمية التي ارتكباها في مباراة الفريق السكندري أمام زد فى الدورى.

شكوى سموحة 

وفي سياق متصل علق مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على الجدل المثار في الساعات الأخيرة، بشأن صحة الهدف الأول الذي سجله فريق زد في شباك سموحة، خلال مباراة الفريقين أمس في الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز.

وأثارت لعبة الهدف الأول فريق زد جدلا تحكيميا، بسبب وجود شكوك في خروج الكرة خارج الملعب، خلال لعبة عرضية لفريق زد تم بعدها احتساب ركلة جزاء لصالح فريق زد جاء منها هدف الفريق الأول أمام سموحة.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، قال مصدر داخل لجنة الحكام إن زاوية التصوير التي رصدت اللعبة لا يمكن من خلالها القطع بحقيقة خروج الكرة بكامل محيطها خارج الملعب من عدمه.

وأشار المصدر إلى أن زاوية التصوير لم تمكن حكام الفيديو من إبداء رأي قاطع في تلك اللعبة، وبالتالي يكون الرأي الراجح فيها هو رأي الحكم المساعد الذي كان الأقرب للعبة، ليتم الأخذ بقرار الحكم المساعد في تلك الحالة علمًا أن قراره كان باستمرار اللعب وتأكيد عدم خروج الكرة.

وأضاف: تحليل لقطة اللعبة يجعل هناك احتمالية بعدم خروج الكرة، وذلك بالنظر إلى أن القدم التي سدد بها اللاعب الكرة كانت فوق الخط في حين كانت قدمه الأخرى داخل الملعب بنحو ياردة، وبالتالي هناك احتمال قوي بأن الكرة لم تخرج بكامل محيطها.

واختتم المصدر حديثه: قانون كرة القدم ينص على أنه في حال كان هناك شك من الحكم تجاه لعبة معينة، فتكون الأولوية لاستمرار اللعب وهو ما تم على أرض الواقع في لعبة هدف زد الأول أمام سموحة، وبالتالي فإن ما ترتب على تلك اللعبة صحيح بما في ذلك الهدف الذي جاء من ركلة جزاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يشكو حكام مباراته أمام زد لـ اتحاد الكرة - مستند،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار