أحمد عيد عبد الملك الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:36:50+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 05 30 م أكد  أحمد عيد عبد الملك نجم .،أحمد عيد عبد الملك الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عيد عبد الملك: الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 05:30 م

أكد  أحمد عيد عبد الملك نجم وقائد نادي الزمالك السابق، قدرة النادي الأبيض على التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، وكذلك حصد غريمه التقليدي النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، في نسختهما الحاليتين بعد وصول القطبين لنهائي البطولتين.

تصريحات أحمد عيد عبد الملك 

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات إذاعية: لاعبو الزمالك يرغبون في التتويج بالكونفدرالية، خاصة بعد التفريط في التتويج ببطولة كأس مصر أمام النادي الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز يريد الفوز باللقب الأول له مع الزمالك.

وأردف لاعب الزمالك السابق: الزمالك استعد لنهائي الكونفدرالية جيدا، وجوزيه جوميز فضل إراحة عدد من اللاعبين أمام سموحة بعد شكواهم من الاجهاد، وتشكيل الزمالك في مباراة الذهاب محسومة، وكل اللاعبين الجاهزين معروفين بالأسماء، وشخصية لاعبي الزمالك سيكون لها عامل مهم خلال سير اللقاء، ولا بد من عدم التركيز مطلقا مع أي شيء سوى اللعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

أحمد عيد عبد الملك يحذر الزمالك من هذا الأمر أمام نهضة بركان

وأضاف أحمد عيد: تركيز لاعبي الزمالك سيكون كبيرًا على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وأتمنى أن يوفق لاعبو الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء، ولكن يجب الحذر من الكرات العرضية والركلات الثابتة للاعبي نهضة بركان المغربي، وهو فريق أيضا لديه لاعبين من أصحاب الخبرات.

وأشار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق: الأهلي أيضا قادرا على التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وهناك استقرار فني وإداري كبير في القلعة الحمراء، في حين أن ما ينقص نادي الزمالك حاليًا هو الهدوء والاستقرار، خاصة وأن النادي أصبح أزمته الحقيقية تكمن في إيقاف القيد المتتالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عيد عبد الملك: الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار