عاجل الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:28:20+03:00

اخبار الرياضة، 05 19 م الجمعة 10 مايو 2024 حمدي النقاز .،عاجل الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:19 م | الجمعة 10 مايو 2024

حمدي النقاز

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا، بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل النادي خطاب رسمي بهذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يحصل على حكم نهائي بتغريم حمدي النقاز 150 ألف دولار

وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« نادي الزمالك حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل النادي خطاب إلى النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حصول اللاعب على مستحقات، وعدم ردها إلى النادي ومن ثم رحيله إلى نادي أهلي جدة السعودي موسم 2021».

وكان نادي الزمالك، قد قدم شكوي رسمية، ضد حمدي النقاز خلال الفترة الماضية، بسبب رحيل اللاعب أثناء فترة إيقاف القيد في النادي، وانتقاله إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، دون رد الأموال التي حصل عليها من النادي أثناء التعاقد معه.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على الملعب البلدي ببركان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يعلن الحصول على حكم نهائي ضد حمدي النقاز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار