حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير‎
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:42:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير‎ الجمعة 26 أبريل 2024 11 35 م وشوشة هايدي عبد الرافع انتشر خلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير‎ الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:35 م وشوشة هايدي عبد الرافع انتشر خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار حول انفصال النجم أحمد السقا عن زوجته المذيعة مها الصغير، فهل هذا الخبر حقيقي؟ في السطور التالية سنتعرف على حقيقة انفصالهما.منذ ساعة فقط نشرت مها الصغير، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" منشور تحدثت فيه عن الطلاق مما جعلها تُثير الجدل بين رواد "السوشيال ميديا" حيث كتبت: "هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عُمرك هايضيع ومحدش هايشكرك". وتابعت "مها": "الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد ماطفي ما يعرفش معنى السعادة.. شوفي سعادتك فين وروحيلها عمرك هايضيع على الفاضي".وبعد هذا الحديث الغامض عن الطلاق، جعلت مها الصغير الجميع يتسأل عن طبيعة علاقتها بزوجها أحمد السقا، والسؤال المتكرر عبر "السوشيال ميديا" حاليًا هو هل حدث بالفعل طلاق رسمي بينهما؟وبالبحث عن الصفحة الرسمية لـ مها الصغير عبر "إنستجرام" سنلاحظ أنها مازالت تتابع أحمد السقا.. فهل من المعقول يكون حدث طلاق بينهما وهي ما زالت تتابعه عبر صفحاته على "السوشيال ميديا".وكانت صرحت مها الصغير في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه تم طلاقها مرتين من قبل، وأوضحت ذلك قائلة: "اتطلقنا أنا وأحمد السقا مرتين، بسبب الخلافات، وانفصلنا ورجعنا، انفصلنا ورجعنا، اتطلقنا دي ناس كتيرة مش عارفاها، وبحس إني لما بقولها للناس، كأني بقول حاجة غلط، وأنا بشوف لو في خلافات كتيرة أسلم حل هو الطلاق".. وهذا يُعني إذا حدث الطلاق بالفعل سيكون للمرة الثالثة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة انفصال أحمد السقا ومها الصغير‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار