التيار الإصلاحي الحر يدين سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:39:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : التيار الإصلاحي الحر يدين سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدان التيار الإصلاحي الحر، العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، وسيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، محملا إسرائيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أدان التيار الإصلاحي الحر، العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، وسيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح، محملا إسرائيل كامل المسؤولية عما قد يسفر عنه هذا التصعيد من تداعيات خطيرة على المنطقة بأسرها.

المجتمع الدولي يجب أن يتحرك بشكل عاجل

وأكد التيار أنه يجب على المجتمع الدولي التحرك بشكل عاجل، وتحمل مسؤوليته التاريخية والإنسانية عن الكارثة التي سيسفر عنها ذلك التصعيد، داعيا القوى الكبرى أن تتخلى عن ازدواجية المعايير في نظرها لحقوق الشعب الفلسطيني، وإلى ضرورة ممارسة ضغط أكبر لإثناء حكومة نتانياهو عن المضي قدما في هذا التصعيد الخطير.

ودعى التيار الإصلاحي الحر، عقلاء العالم إلى تبني السردية المصرية والاستراتيجية، التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة، من ضرورة التهدئة والعودة لمائدة المفاوضات، وإعادة حقوق الشعب الفلسطيني.

ضرورة توحيد الصف الفلسطيني

وشدد التيار على ضرورة توحيد الصف الفلسطيني، وتوقف أشكال التصعيد كافة، التي تعطي ذريعة مجانية لإسرائيل لإعادة قصف المدنيين العزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التيار الإصلاحي الحر يدين سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار