الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ترفض الحساب الختامي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:37:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ترفض الحساب الختامي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ترفض الحساب الختاميطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ترفض الحساب الختامي طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:30 م

رفضت الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية الحساب الختامي للدولة للعام الماالي 2022-2023 خلال مناقشات تقرير لجنة الخطة والموازنة في الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، أيمن أبو العلا: "رفضنا للحساب الختامي ليس بكاء على اللبن المسكوب، ولكن إعطاء إشارة للحكومة، بشأن ما يحدث في الموازنة العامة، وعدم الأخذ بالملاحظات لإصلاح الاقتصاد الوطني".

وانتقد عدم التزام الحكومة بملاحظات وتوصيات مجلس النواب، والجهاز المركزي للمحاسبات، مردفا: "منذ 8 سنوات نكرر نفس الملاحظات التي لا تطبقها الحكومة كأنها في وادي واحنا في وادي"، وتساءل "هل المطلوب مننا تقفيل دفاتر؟".

واعتبر أن عمليات الإصلاح لم تظهر نتائجها حتى الآن، قائلا: "كنا نتمنى من وزير المالية أن يكشف الخطة المستقبلية، لاسيما وأن خدمة الدين وصلت لأرقام مفزعة".

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ترفض الحساب الختامي،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار