النائبة سحر طلعت مصطفى وزارة الطيران حصلت على قرض في 2013 استخدمت منه 8بالمائة فقط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:37:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائبة سحر طلعت مصطفى: وزارة الطيران حصلت على قرض في 2013 استخدمت منه 8% فقط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائبة سحر طلعت مصطفى وزارة الطيران حصلت على قرض في 2013 استخدمت منه 8بالمائة فقططباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائبة سحر طلعت مصطفى: وزارة الطيران حصلت على قرض في 2013 استخدمت منه 8% فقط طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:32 م

انتقدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، التوسع في الاقتراض الخارجي، وفي نفس الوقت عدم استغلال القروض الاستغلال الأمثل، وهو ما يتسبب في زيادة الأعباء السنوية.

واستشهدت مصطفى، خلال مناقشة الحساب الختامي للدولة للعام المالي 2022-2023، خلال الجلسة العمة لمجلس النواب اليوم، بقرض مخصص لوزارة الطيران في 2013 من بنك الاستثمار الأوروبي لتطوير الملاحة الجوية، وقالت "إلا أنه لم يتم استخدام غير 8% من هذا القرض حتى 2022".

وأضافت "الغريب في الأمر أن على الرغم من عدم استغلاله، يتم كل سنتين إعادة طلب القرض مرة أخرى"، مطالبة وزارتي المالية والطيران بالكشف عن مدى الحاجة لهذا القرض.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن قانون المالية الموحد، يقر بضم الهيئات الاقتصادية إلى الخزانة العامة، إلا أنه حتى الآن لا يوجد خطوات واضحة لتحقيق هذا المستهدف.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائبة سحر طلعت مصطفى: وزارة الطيران حصلت على قرض في 2013 استخدمت منه 8% فقط،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار