ريم سامي تستعد لحفل زفافها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:24:37+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةتستعد الفنانة الشابة ريم سامي، لحفل زفافها إلى رجل الأعمال .،ريم سامي تستعد لحفل زفافها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريم سامي تستعد لحفل زفافها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

تستعد الفنانة الشابة ريم سامي، لحفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد المغازي، والذي سيقام خلال الأيام المقبلة.

وقالت ريم : "سأحتفل بزفافي في شهر أيار (مايو) المقبل، وأواصل في الفترة الحالية التحضير له، وسعيدة للغاية بمباركات الجمهور لي واهتمامهم بالأمر".

وعن عدم مشاركتها في الفنانة مي عمر الذي سيعرض في موسم رمضان 2025، من إخراج شقيقها محمد سامي، قالت ريم: "لم أتعاقد على أي عمل جديد أخيراً، ولكن حالياً أقرأ عدداً من السيناريوهات". وتابعت: "يتبقى لي أيام للانتهاء من تصوير مسلسل "للأذكياء فقط"، ومن المقرر أن ننتهي من تصويره قبل موعد الزفاف".

مسلسل "للأذكياء فقط" مكوّن من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته: رنا رئيس، محمود البزاوي وأوتاكا، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي .   

:   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريم سامي تستعد لحفل زفافها ،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار