توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:33:22+03:00

اخبار الرياضة، توقفت مباراة الترجي التونسي مع مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، وذلك .،توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توقفت مباراة الترجي التونسي مع مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة، وذلك بسبب هطول الأمطار بغزارة على أرضية الملعب، بالإضافة إلى وجود عاصفة رعدية قوية.

ويستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي نظيره فريق الترجي التونسي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، اليوم، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الترجي قد تغلب على صن داونز في تونس بهدف نظيف، ليكون التعادل بأي نتيجة كافيًا لفريق باب سويقة للعبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي.

تشكيل الترجي أمام صن داونز

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح - محمد أمن بن حميدة.

خط الوسط: حسام تقا - غيلان الشعلالي - روجي أهولو - حسام الدين غشة.

خط الهجوم: يان ساس - رودريجو رودريجيز.

تشكيل صن داونز أمام الترجي

حارس المرمى: رونوين ويليامز.

خط الدفاع: كيكانا - مونداو - مفالا - كويتزا

خط الوسط: لونجا - اليندي - أوباس.

خط الهجوم: ماسيكو - شالوليلي - لوكاس ريبيرو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقف مباراة الترجي ضد صن داونز بسبب عاصفة رعدية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار