طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة بالصور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:09:25+03:00

اخبار الفن، نشرت طليقة الفنان البناني وائل كفوري عبر خاصية القصة في صفحتها الخاصة بموقع .،طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة بالصور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة-بالصورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت طليقة الفنان البناني وائل كفوري عبر خاصية "القصة" في صفحتها الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي منشوران وصورة، كتب في الأول بخلفية سوداء "وقد أعذر من أنذر".

كما نشرت بشارة صورة لرجل يضع قناعاً، بينما يحمل حقيبة مليئة بالأقنعة، وأضافت في منشور أخير :"يُفضّل النرجسي إثارة إعجاب شخص غريب بدلاً من الاهتمام بأسرته"، الأمر الذي اعتبره العديدون رسالة مبطنة لطليقها.يذكر أن أنجيلا كانت قد أحدثت حالة من البلبلة سابقاً، بمنشور تحدثت فيه عن دور الأب في البيت وعلاقته بأولاده.وكتبت أنجيلا: "صح يحقّ للاب أنو ياخذ ولاده من طليقته إذا رجعت تجوزت (لانو ما بيقبل يعيشوا مع رجل غريب بنفس البيت).. بس السؤال هو.. انو هيدا الاب اذا رجع تجوز "أو" عاشت معه امرأة غريبة بالبيت (مساكنة مثلا).. بتختفي القيم والمبادىء ومراعاة شعور الولاد؟ والقوانين بتنفرض بس على المرأة؟".​​​​​​​



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة تثير الجدل برسالة شديدة اللهجة-بالصور،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار