الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في مصر أمطار متفاوتة قد تصل لحد السيول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:08:24+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 26 أبريل 2024 09 02 م حذرت الهيئة العامة للأرصاد .،الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في مصر أمطار متفاوتة قد تصل لحد السيول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في مصر.. أمطار متفاوتة قد تصل لحد السيولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 09:02 م

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الآن في مصر، حيث تشهد الأحوال الجوية وجود الخلايا الرعدية على طول سلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من جنوب ، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق.

حالة الطقس الآن في مصر 

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية، مع استمرار انخفاض مستوى الرؤية الأفقية على جنوب الصعيد نتيجة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، ومستوى الرؤية الأفقية على أسوان 200 متر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية، على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، ومناطق من جنوب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة، كما يصاحبها دوي الرعد وتثير الرمال والأتربة على إثر الرياح الهابطة.

وكشفت الأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس غدًا السبت الموافق 27 أبريل 2024، حيث يكون الطقس حارا نهارًا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتسجل الحرارة العظمى 31 درجة على القاهرة الكبرى، ويكون الطقس دافئ نهارًا على منطقة السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتشهد كافة الأنحاء غدًا نشاط الرياح والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وعلى فترات متقطعة على مدار اليوم، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا، قد تصل لحد السيول على بعض المناطق، وذلك على مناطق جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في مصر.. أمطار متفاوتة قد تصل لحد السيول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار