كولر يوضح سبب استبعاد علي معلول وتاو من مباراة الاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T22:57:55+03:00

اخبار الرياضة، 10 39 م الثلاثاء 07 مايو 2024 كتب محمد القرش أعرب المدير .،كولر يوضح سبب استبعاد علي معلول وتاو من مباراة الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يوضح سبب استبعاد علي معلول وتاو من مباراة الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:39 م الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب - محمد القرش:

أعرب المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "قدمنا شوط أول جيد أمام الاتحاد وسجلنا ثلاثة أهداف، وطالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بمواصلة تقديم الأداء الجيد، لكن هذا لم يحدث، لذلك أجريت تعديلات ساهمت في تحسين الأداء".

وأضاف: "عمر كمال لاعب جيد ويمتاز بالسرعة والكرات العرضية المتقنة، ونجح في تسجيل هدف مميز اليوم بجانب حصوله على ركلة جزاء".

وواصل: "مع ضغط المباريات يجب تجهيز جميع اللاعبين، ولن أستطيع إرضاء جميع اللاعبين، ودائما أدفع باللاعب الذي يساعد الفريق وعلى الجماهير أن تعلم ذلك جيدا".

وأتم المدرب السويسري: "نخوض مباراة كل 48 ساعة، وأحاول دائما إراحة بعض اللاعبين مثلما حدث مع علي معلول وبيرسي".

اقرأ أيضًا:

بعد أكثر من 7 أشهر.. كريستو يعود للمشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يوضح سبب استبعاد علي معلول وتاو من مباراة الاتحاد،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار