العدوان على غزة طلاب جامعة كولومبيا المعتقلون لا ينبغي قبول الظلم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:31:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العدوان على غزة.. طلاب جامعة كولومبيا المعتقلون: "لا ينبغي قبول الظلم"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعتقل أكثر من 100 طالب بجامعة كولومبيا في الولايات المتحدة، إثر احتجاجهم على عدوان الاحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة، مزيدا من الضوء على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعتقل أكثر من 100 طالب بجامعة كولومبيا في الولايات المتحدة، إثر احتجاجهم على عدوان الاحتلال الإسرائيلي علي ، مزيدا من الضوء على الحركة الأكثر نشاطا المؤيدة للفلسطينيين في الولايات المتحدة: تلك التي تجري في حرم الجامعات في جميع أنحاء البلاد، بحسب ما ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الجمعة.

ومنذ أن شنت إسرائيل عدوانها على غزة علي خلفية عملية "طوفان الأقصي" في أكتوبر الماضي، نظم الطلاب احتجاجات واعتصامات، ومؤخرا خيم، في موجة يأملون أن تشجع الجامعات على سحب أموالها من الشركات التي لها علاقات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتم نقل البعض إلى المستشفى بسبب الإضراب عن الطعام، وكرس آخرون حياتهم خلال الأشهر الستة الماضية. وينتظر العشرات من الطلاب لمعرفة ما إذا كانوا سيواجهون اتهامات جنائية بعد الاعتقالات في جامعة كولومبيا وجامعة براون وجامعة ييل وأماكن أخرى في الولايات المتحدة.

ولكن المتظاهرين يقولون إن الجهود التي استمرت لأشهر تستحق العناء. وكشف أربعة من الطلاب في تصريحات نشرتها الصحيفة أن السبب وراء احتجاجاتهم هو أنه: "لا ينبغي قبول الظلم" الذي يتعرض له الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي علي غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العدوان على غزة.. طلاب جامعة كولومبيا المعتقلون: "لا ينبغي قبول الظلم"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار