القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:27:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت مباحث مركز شبين الكوم في المنوفية، بقيادة المقدم محمد المغربي، من ضبط شخص نصب على الأهالي بأكثر من 40 مليون جنيه، وجرى تحرير محضر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت مباحث مركز شبين الكوم في المنوفية، بقيادة المقدم محمد المغربي، من ضبط شخص نصب على الأهالي بأكثر من 40 مليون جنيه، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

وكان قد شهدت قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، نصب شخص على العديد من الأهالي في مبالغ مالية تخطت 40 مليون جنيه، أقنعهم بتشغليها في الهواتف الذكية وتقاسم الأرباح.

وتلقى اللواء عمرو روؤف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم العميد محمد جمع’ يفيد بورود عدة بلاغات وتحرير العديد من المحاضر بقيام شاب ثلاثيني من قرية ميت خلف في شبين الكوم بالنصب والاستيلاء على مبالغ كبيرة من المواطنين بالقرية والقرى المجاورة.

وجرى ضبط المتهم "محمد، ع، ا، م" البالغ من العمر 34 المنوفية، محافظة المنوفية ومقيم بقرية ميت خلف التابعه لمركز شبين الكوم عقب اختفاؤه بساعات قليلة من تحرير عدة محاضر،

وأكد أحد الضحايا، أن المتهم أوهمهم أنه يقوم بتجارة رابحة في الهواتف الذكية تدر أضعاف ما يتم دفعه، وأقنع عدد منهم بذلك، قبل أن يخدعهم ويهرب بما جمعه منهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار