نشاط للرياح وشبورة مائية وأتربة الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:24:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : نشاط للرياح وشبورة مائية وأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 09 01 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 كتب أحمد عبدالمنعم كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها طقس الـ 6 أيام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


09:01 ص الثلاثاء 07 مايو 2024

كتب- أحمد عبدالمنعم: كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها طقس الـ 6 أيام المقبلة من اليوم الثلاثاء حتى الأحد 12 مايو.

وتوقعت أن يسود طقس الثلاثاء مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت إلى تكون الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية كما توقعت سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء.

وأوضحت الأرصاد أنه اعتبارًا من الأربعاء ترتفع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 5 درجات.

الأربعاء 8 مايو شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

الخميس 9 مايو نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

من الجمعة 10 مايو إلى الأحد 12 مايو نشاط رياح على أغلب الأنحاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشاط للرياح وشبورة مائية وأتربة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار