كارينا كاپور خان تُغازل إبن زوجها!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:24:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كارينا كاپور خان تُغازل إبن زوجها! ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كارينا كاپور خان تُغازل إبن زوجها! الثلاثاء 07 مايو 2024 01 14 م وشوشة نشوى طارق رضوان عبرت الفنانة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كارينا كاپور خان تُغازل إبن زوجها! الثلاثاء 07/مايو/2024 - 01:14 م وشوشة نشوى طارق رضوان عبرت الفنانة الهندية كارينا كاپور خان عن إعجابها المُفرط بـ إبراهيم علي خان نجل زوجها الفنان سيف علي خان من زوجته الأولى أمريتا سينج.وبحسب الصفحة الرسمية للفنان الصاعد إبراهيم على خان قام بنشر صورة له في ولاية فلوريدا الأمريكية تجمعه بـ تشارلز لوكليرك مسؤول العلامة التجارية العالمية پوما الذي سيقوم إبراهيم بالترويج لها.وعلى الفور علقت فنانة بوليوود كارينا كاپور خان زوجة والد إبراهيم على صورته قائلة: ليس لديك أي حق لكي تكون بهذه الوسامة والجمال يا إبراهيم، مما أعتبره جميع الجماهير الهندية مُغازلة صريحة من قبل كارينا لـ إبراهيم.الفنانين إبراهيم علي خان و سارة على خان هما أبناء الممثل الهندي سيف على خان من زوجته الأولى أمريتا سينج التي إنفصل عنها ليتزوج بعدها الفنانة كارينا كاپور خان ويُرزق بأطفاله الجدد تيمور و چيهانچير علي خان.يُشار إلى أن النجم الصاعد إبراهيم علي خان سيقوم ببطولة أولى أفلامه في بوليوود Sarzameen مع الفنانة الهندية كاچول ويصوره حالياً للعرض على شاشة السينمات قريباً، كما يصور إبراهيم حالياً فيلمي Naadaniyaan و Diler ليخطو الخان الصغير خطواته بقوة في صناعة السينما الهندية.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارينا كاپور خان تُغازل إبن زوجها! ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار