عاجل قائمة ممنوعات في معسكر الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:28:17+03:00

اخبار الرياضة، 08 20 م الجمعة 26 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،عاجل قائمة ممنوعات في معسكر الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. قائمة ممنوعات في معسكر الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:20 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وضع مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة ممنوعات للاعبيه، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي، بطل الكونغو، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

كولر يطالب لاعبيه بالابتعاد عن منصات التواصل 

وألقى المدرب السويسري محاضرة فنية على اللاعبين، صباح اليوم، تحدث فيها عن أهمية مباراة اليوم، وعدم الرهبة أو الخوف، واللعب بشخصية الأهلي والظهور بصورة قوية كما يحدث في المباريات الكبرى؛ وذلك وفقا لمصدر داخل النادي.

وأكد المصدر أن «كولر» طالب اللاعبين بالابتعاد عن أي مؤثرات، خاصة منصات التواصل الإجتماعي، وأن يكونوا في كامل تركيزهم خلال موقعة اليوم، خاصة أن المنافس قوي، ولديه تاريخ كبير، ويجيد التعامل في المناسبات الكبرى، وتوج بلقب البطولة 5 مرات من قبل.

وأضاف أن المدير الفني شدد على لاعبيه بضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية، والتنسيق بين الرباعي الخلفي مع مصطفى شوبير، لافتا إلى أن الحفاظ على نظافة الشباك يجعلهم قريبين في أي لحظة من الفوز ويقودهم للتأهل للنهائي.

وأوضح أن كولر حذر لاعبيه من الهجمات المرتدة للاعبي مازيمبي الكونغولي، التي تمثل نقطة قوة كبيرة للمنافس، ولا بد من التعامل معها بتركيز شديد.

ضرورة الابتعاد عن طاقم التحكيم 

ولفت المصدر إلى أن المدرب السويسري شدد في تعليمات، على أهمية الابتعاد عن طاقم التحكيم بقيادة الكيني بيتر واريرو كاماكو؛ وعدم الاعتراض على قراراته أثناء سير المباراة، والتركيز فقط داخل الملعب.

ويلتقي الأهلي مساء اليوم الجمعة، مع مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. قائمة ممنوعات في معسكر الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار