بحوث البترول يعقد برنامجا تدريبيا للجيولوجيين بشركات البترول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:45:41+03:00

مال واعمال، استضاف معهد بحوث البترول المصري، مُتدربين من الجيولوجيين بشركتي خالدة للبترول وبترول .،بحوث البترول يعقد برنامجا تدريبيا للجيولوجيين بشركات البترول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بحوث البترول» يعقد برنامجا تدريبيا للجيولوجيين بشركات البترولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استضاف معهد بحوث البترول المصري، مُتدربين من الجيولوجيين بشركتي خالدة للبترول وبترول بلاعيم (بتروبل)، لعقد البرنامج التدريبي حول "الجيوكيمياء العضوية العملية"، والذي استمر لمدة أسبوع.

وأكد القائم بعمل مدير المعهد الدكتور محمود رمزي- في تصريح، اليوم الجمعة- أن التدريب تم على أحدث التقنيات العلمية في هذا المجال بمعمل الجيوكيمياء بقسم الاستكشاف، وذلك في إطار الاهتمام بالجانب العملي لإثراء البرامج التدريبية بما يمتلكه المعهد من بنية تحتية مُتمثلة في أحدث الأجهزة والمعامل الحاصلة على شهادات الجودة المُعتمدة عالميًّا، وجيل مُتناغم من أساتذة وباحثين ذوي خبرة عالية.

وأوضح أن هذه البرامج التدريبية تتبنى أساليب غير نمطية في التدريب والتأهيل، وذلك تماشيا مع توجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور بضرورة التنسيق بين الجهات البحثية والقطاعات المُختلفة والصناعة.

وأشار إلى أن هذا التعاون يعد ترجمة فعلية لتوجيهات وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، بتطوير وتحديث القطاع من خلال الاستثمار في الكوادر البشرية والعقول الشابة المتميزة، والعمل على تحقيق ذلك من خلال برامج تدريب مُتكاملة ومواكبة للتطورات التكنولوجية في صناعة البترول.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد وجه بأهمية الاستفادة القصوى من الإمكانات البحثية والمعملية والأجهزة بمعهد بحوث البترول، لدعم قطاع الصناعة في مصر، والعمل على ربط البحث العلمي بالصناعة، وتحويل الأفكار البحثية إلى مُنتجات ذات مردود اقتصادي على المُجتمع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بحوث البترول» يعقد برنامجا تدريبيا للجيولوجيين بشركات البترول،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار