قمة من العيار الثقيل بين فلامنجو وكورينثيانز بالبرازيل السبت المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:36:31+03:00

اخبار الرياضة، 03 29 م الثلاثاء 07 مايو 2024 مباراة براجانتينو وفلامنجو في .،قمة من العيار الثقيل بين فلامنجو وكورينثيانز بالبرازيل السبت المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقمة من العيار الثقيل بين فلامنجو وكورينثيانز بالبرازيل السبت المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:29 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

مباراة براجانتينو وفلامنجو في الأسبوع الخامس للدوري البرازيلي

تنطلق مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، يوم السبت المقبل، بقمة من العيار الثقيل بين فلامنجو وكورينثيانز، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «ماراكانا» الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

وفي الجولة الخامسة من عمر الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، تعادل فلامنجو خارج ملعبه مع ريد بول براجانتينو بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على «نابي أبي شديد»، ليحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وخاض فلامنجو، 5 مباريات بالدوري البرازيلي «براسيليراو» موسم 2024، إذ فاز الفريق في مباراتين، وتعادل في مثليهما ولقي هزيمة واحدة، وأحرز لاعبوه 5 أهداف، فيما منيت شباكه بنفس العدد من الأهداف.

تعادل كورينثيانز سلبيا مع فورتاليزا

وعلى ملعب «أرينا كورينثيانز»، تعادل كورينثيانز سلبيا مع فورتاليزا بالجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، ليحتل المركز الـ14 في المسابقة برصيد 5 نقاط.

وخاض كورينثيانز، 5 لقاءات في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين، ولقي هزيمتين، وأحرز لاعبوه 3 أهداف، فيما منيت شباكه بنفس العدد من الأهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة من العيار الثقيل بين فلامنجو وكورينثيانز بالبرازيل السبت المقبل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار