الجناح الأيسر صداع في رأس جوميز قبل نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:28:48+03:00

اخبار الرياضة، 03 27 م الثلاثاء 07 مايو 2024 جوزيه جوميز المدير الفني .،الجناح الأيسر صداع في رأس جوميز قبل نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الجناح الأيسر» صداع في رأس جوميز قبل نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:27 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره نهضة بركان، يوم الأحد المقبل الموافق 12 من شهر مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه.

ويدخل «الفارس الأبيض» المباراة، وهو يعاني من غيابات عديدة، سواء بسبب الإصابات أو عدم القيد الإفريقي، إذ تأكد غياب ثنائي جناح الفريق؛ محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومصطفى شلبي، بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا، بالإضافة إلى غياب الثلاثي ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر بسبب عدم القيد الإفريقي.

جوميز في مأزق بسبب غياب مصطفى شلبي وشيكابالا

وربما استقر المدرب البرتغالي بشأن الاعتماد على أحمد سيد «زيزو» والأوغندي ترافيس موتيابا في الجهة اليمنى، لكن تأتي حيرة جوميز بسبب عدم توافر خيارات عديدة في مركز الجناح الأيسر لخوض تلك المواجهة، في ظل غياب شيكابالا وشلبي، وعدم جاهزية سيد عبد الله «نيمار» ومهاب ياسر، فضلا عن عدم اعتماده على السنغالي إبراهيما نداي في هذا المركز كثيرًا.

وكمحاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، طالب البرتغالي، الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور محمد أسامة، بإعداد ملف شامل عن المصابين بصفوف الفريق، لحسم موقفهم قبل رحلة المغرب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الجناح الأيسر» صداع في رأس جوميز قبل نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار