احتراما لجماهير غرناطة قرار جديد من ريال مدريد بشأن استلام كأس الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:44:12+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 03 36 م كشفت تقارير صحيفة .،احتراما لجماهير غرناطة قرار جديد من ريال مدريد بشأن استلام كأس الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحتراما لجماهير غرناطة.. قرار جديد من ريال مدريد بشأن استلام كأس الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 03:36 م

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن الموعد الجديد لاستلام  ريال مدريد  كأس الدوري الإسباني، حيث تُوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا للمرة الـ 36 في تاريخه، بعدما فاز على فريق قادش وخسارة أمام جيرونا.

ريال مدريد يرفض استلام كأس الدوري الإسباني

وأثارت صحيفة سبورت الإسبانية، الكثير من الجدل بين عشاق كرة القدم ومشجعي الملكي الاسباني، بعد أن وضحت أن ريال مدريد يرفض استلام كأس الدوري الإسباني في المباراة المقبلة بالبطولة، حيث كان من المقرر له أن يستلم الكأس في مباراته القادمة في الدوري ضد فريق غرناطة، ولكن طلب النادي عدم استلامه في تلك المباراة، وذلك احترامًا لمشاعر جماهير ولاعبي فريق غرناطة الذي بات على أعتاب الهبوط إلى الدرجة الثانية في المباراة القادمة.

وأكدت الصحيفة، أن الطلب قد تم قبوله من قبل الاتحاد الإسباني، وقررت بأن يتم استلام الكأس يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو، أي بعد مباراة الريال وغرناطة بيوم، ولكن سيتم تسليمه في المدينة الرياضية لريال مدريد وليس في ملعب المباراة بحضور الجماهير.

وسيستلم نادي ريال مدريد كأس بطولة الدوري الإسباني، بحضور اللاعبين وإدارة النادي فقط، وهناك احتمالية لخروج الفريق في احتفالات بساحة سيبيليس في المدينة للاحتفال مع جماهير الملكي، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفال مع الجمهور في معقل الملكي، فمن المحتمل أن يتم تقديم الكأس لجماهير ريال مدريد فيما بعد بملعب سانتياجو برنابيو خلال مواجهة الفريق مع ديبورتيفو ألافيس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتراما لجماهير غرناطة.. قرار جديد من ريال مدريد بشأن استلام كأس الدوري الإسباني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار