هيئة العقار بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة من السجل العقاري بالرياض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:52:14+03:00

مال واعمال، أعلنت الهيئة العامة للعقار بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة بمدينة الرياض، وذلك .،هيئة العقار بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة من السجل العقاري بالرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«هيئة العقار»: بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة من السجل العقاري بالرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الهيئة العامة للعقار بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة بمدينة الرياض، وذلك ابتداءً من 26 مايو 2024، الموافق 18 ذو القعدة 1445، ويستمر التسجيل فيها حتى نهاية يوم 29 أغسطس 2024 الموافق 25 صفر 1446.

وأوضحت «هيئة العقار» أنَّ التسجيل الأول للعقارات في هذه المناطق سيكون مُتاحاً عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية https://rer.sa/rer-services-ar/ أو عن طريق مراكز الخدمة، مبيَّنة أنّ التسجيل العيني يشترط وجود صك ملكية مستوفٍ للمتطلبات النظامية لإتمام عملية التسجيل.

وابتداءً من الموعد الـمُحدد لبدء التسجيل سيصدر «رقم عقار» وصك تسجيل ملكية لكل وحدة عقارية يتم تسجيلها، وسيتضمن صك تسجيل الملكية بيانات العقار وأوصافه وحالته وما يتبعه من حقوق والتزامات مرتبطة بالمعلومات الجيومكانية الدقيقة بما يُسهم في تعزيز البنية التحتية واستدامة القطاع العقاري، حيث يهدف نظام التسجيل العيني للعقار إلى رفع الموثوقية العقارية وتعزيز الشفافية في القطاع العقاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «هيئة العقار»: بدء التسجيل في 10 أحياء مستفيدة من السجل العقاري بالرياض،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار